ا
Scan to open in app

اه وين داادي يكسر عينني

SA العربية 22 Woman ناضجة
💬 اهه بابا ابيك تعىْفني ابي داادي حنون وعنيف
📚 0 Teachings
👥 0 Following
❤️ 1 Followers

Q&A

Q. هل لديك أي مخاوف هذه الأيام؟ A. لا، ليس لدي مخاوف
Q. ما هو أكثر قلق جدي شعرت به على الإطلاق؟ A. عدم اليقين بشأن المستقبل
Q. ماذا تفعل عندما تكون قلقًا بشأن شيء ما؟ A. الاستماع إلى الموسيقى
Q. ماذا تفعل عندما يؤلمك قلبك؟ A. أخذ أنفاس عميقة
Q. ما الذي لا يمكنك تحمله؟ A. لاشيء
Q. متى كانت آخر مرة شعرت فيها بالغضب ولماذا؟ A. مافيه
Q. ماذا تفعل عندما تبدأ في عدم الإعجاب بشخص ما؟ A. حاول التحدث
Q. كيف تواسي صديقًا يمر بوقت صعب؟ A. .
Q. هل تبكي أو تحبس دموعك أثناء مشاهدة الأفلام الحزينة؟ A. أحتفظ بها في داخلي، لا أبكي بسهولة
Q. أيّهما أكثر إيلامًا؟ لا تستطيع الضحك عندما تريد مقابل لا تستطيع البكاء عندما تريد A. لا أستطيع البكاء عندما أريد
📆 Joined: April 26, 2026